Tuesday 6 February 2018

مارتينجال - الفوركس - التحوط (هاتريك)


تطوير نظام 9 (شبكات، مارتينغال والتحوط) نشره إدوارد ريفي في 12 نوفمبر 2008 - 08:38. المقدمة من قبل داشيل ميكيلي الرجال موافق هنا هو نظام آخر يعتمد على الشبكات، مارتينغال والتحوط لول. قد يبدو مجنون ولكن يعمل بشكل جيد. سوء محاولة لشرح في بضع خطوات من أجل تجنب الارتباك حتى إذا كان لا يزال هناك أسئلة في نهاية قراءة مرة أخرى لول (مجرد مزاح) نسأل ما تريد. فقط لتوضيح. إم باستخدام هذه الاستراتيجية على حساب تجريبي و إم شراء الكثير الجزئي، وسوف نرى لماذا. 1. افتح غبجبي أي إطار زمني (أنا أفضل 5 دقائق) 2. ابحث عن فرصة للدخول طويلة أو قصيرة (هذا الجزء ليست مهمة جدا طالما كنت التقاط بعض النقاط لنفسك) 3. دعونا نقول أن التنبؤ الخاص بك بدوره ضد أنت وتشغيل من قبل -50 نقطة (دعونا نفترض أن كنت قصيرة) 4. الآن نشتري 2 الكثير ونحن نذهب للحفاظ على فتح موقف آخر. والهدف الآن هو إغلاق جميع المواقف عندما يذهب السعر حتى 50pips حتى تنتهي في كسر حتى لو حدث كل شيء كما هو موضح سوف تذهب الآن بعد فترة طويلة من إغلاق كل شيء إذا كان يذهب ضدك. ريبيت 5. إذا كان السعر يعود إلى دخول قصيرة نحن الآن فقدان 2 الكثير من شراء ثم نضع أمر قصير آخر من 3 الكثير وهلم جرا حتى يذهب صعودا أو هبوطا بنسبة 50pips ثم قمت بإغلاق كافة المواقف في كسر حتى . تسلسل الكثير هو: 1،2،3،6،12،24،48،96. هذا الصوت مخيف ولكن إيف كانت ناجحة لمدة 3 أسابيع دون الذعر. أعرف الكثير الصغير ليس الكثير من المال ولكن اعتبر أن لدي إيداع 1000 في حسابي التجريبي وفي هذا 3 أسابيع لقد كسبت 300 دولار وهو 30 العائد على الاستثمار حتى لقد زادت حسابي إلى حد كبير مع هذا الأسلوب. اخترت هذا الزوج بسبب تقلباته، من الغريب أن نرى سعر السهم في 50 نقطة المدى لفترة طويلة جدا. بلدي ماكس ترتد هو 7 حتى الآن ولكن إيف تم التحقق في الماضي، ولا تزال تافه رأيت 8 مستبعد (يمكن أن يحدث). على أي حال هذا لا يزال على التنمية حتى أي اقتراحات أو مساعدة هي موضع ترحيب. بالمناسبة. أريد أن أذكر أن هذا هو نظام قيد التطوير لذا يرجى محاولة لتحسين والبحث والمساعدة على تطوير. داشيل ميكيلي dachelmyahoo. esMartingale مقابل التحوط مقابل التحجيم في مقابل لا شيء عضو تجاري انضم أغسطس 2012 313 المشاركات أنا الآن من أن تصبح تاجر جيد. نادرا ما تكون الإدخالات مثالية وكذلك مخارجي. ما أنا لا يزال غير متأكد من كيفية إدارة مواقف مفتوحة. جربت مع مارتينغال، التحوط، التحجيم في، وترك دخول بلدي الأصلي كما هو حتى يتم إيقاف أو ضربها تب. أنا شخصيا اختر مارتينغال على بقية. أعرف مارتينغال هو مفهوم القمار بالنسبة لي الفوركس ليس القمار. لذلك إد أحب أن سمع لك الرأي والخبرة في كيفية إدارة أفضل موقف مفتوح الخاص بك، بغض النظر عن سيستيمينديثود: هل من الممكن أن نقول واحدة من هذه 4 هو أفضل وسيلة لإدارة التجارة الخاصة بك عندما إم -102030 نقطة وعادة ما فتح آخر موقف تمشيا مع موقعي الأصلي. لاحظت، بل هو منطق بسيط، وأنا حتى التعادل، حتى قبل بلدي موقف الأصلي هو مربحة. المشكلة هي، يمكن للسعر أيضا الذهاب في اتجاه آخر حول و إل يكون فقدان كلا المواقف. من ناحية أخرى، سمعت مرة واحدة كبيرة تاجر العملات الأجنبية (أو أي نوع من التاجر) هو سيد التحوط. فتح موقف المعاكس بعد أن يقول 10 نقطة الخسارة وكنت تدير كلا الساقين مربحة في نهاية المطاف. أعتقد أن هذا يمكن اعتبار تقنية سلخ فروة الرأس. إن الفائدة الأكثر إثارة للاهتمام من التحوط هي الوعد بالتجارة الحرة للمخاطر حيثما كان السعر سائدا، فسوف تحقق أرباحا، وإن كانت صغيرة. (على افتراض أن لديك أول موقف حق) التحجيم في خطير في رأيي. عندما كان موقفي الأصلي يقول 10 نقطة وأضع تجارة أخرى في خط مع بلدي التجارة الأصلية، لن يكون ذلك اعتبار دخول سيئة أنا لم أحب هذا الخيار، ولكن وجدت بعض الناس كبيرة في ذلك. معظم الوقت، أترك منصبي كما هو. إذا إم خطأ، إم خطأ، إم الحق إم الحق. ولكن لا يزال، سؤالا المزعجة من ما إذا كان هناك أي شيء أفضل في إدارة المواقف المفتوحة بدلا من تركه كما هو. انضمت مايو 2011 الحالة: عضو 147 المشاركات لقد حاولت كل الطرق التي قائمة، و مارتينغال ليس نظام مستدام على المدى الطويل، لأن محفوف بالمخاطر. التحجيم أيضا. يعمل عدة مرات. ولكن إذا كنت اشتعلت في اتجاه طويل هل يمكن أن يكون طويلا وضخمة د. التحوط بالنسبة لي الكمال. لا تهتم كثيرا عن أين يذهب السوق. لديك للنظر في الفرق بين الصفقات السلبية والإيجابية. وإغلاقها عندما تكون في الربح. كما يمكنك كومة المزيد من المواقف كما يذهب السوق ضدك. في حين أن السر هو أن تكون رسملة بشكل جيد. العمل مع مواقف صغيرة وتكون قادرة على الحفاظ على د. في كثير من الأحيان جميع المواقف تعود في الربح، ويرجع ذلك إلى طبيعة السوق. عضو تجاري انضم أغسطس 2012 313 المشاركات أوافق التحوط هو تقنية مفيدة. ولكن من المفيد فقط عندما كنت تتقن ذلك. أنا حقا لدي صعوبة في فتح وإغلاق الساق للتأكد من أنني انتهت مع الربح. الى جانب ذلك، ماذا يحدث إذا كنت التحوط والسعر أبدا يعود يقول لك فتح كل موقف في أعلى أو أدنى نقطة على الرسم البياني الأسبوعي أو الشهري. لن يكون لدي أي فكرة عن كيفية إصلاح الفوضى. كل ذلك يعود إلى معضلة رئيسية من: أنت فقط لا أعرف أين السعر يسير. انضمت ديسمبر 2012 الحالة: عضو 196 المشاركات أوافق التحوط هو تقنية مفيدة. ولكن من المفيد فقط عندما كنت تتقن ذلك. أنا حقا لدي صعوبة في فتح وإغلاق الساق للتأكد من أنني انتهت مع الربح. الى جانب ذلك، ماذا يحدث إذا كنت التحوط والسعر أبدا يعود يقول لك فتح كل موقف في أعلى أو أدنى نقطة على الرسم البياني الأسبوعي أو الشهري. لن يكون لدي أي فكرة عن كيفية إصلاح الفوضى. كل ذلك يعود إلى معضلة رئيسية من: أنت فقط لا أعرف أين السعر يسير. لا تعتمد فقط على التحوط. ثق بي لقد حاولت هذا ولكن لم تعمل تماما بالنسبة لي. إذا كنت رفاق يعرفون أي شيء، مثيرة للاهتمام حقا أن نسمع ذلك. انضمت مايو 2013 الحالة: وسيط 48 بوستس أعتقد أن نظام مارتينغال يتطلب نظريا كمية لا حصر لها من رأس المال، وتحتاج أيضا إلى تحديد احتمالات الفوز أو الخسارة. ومن الواضح أن تداول الفوركس هو موضوع ذاتي، لذا فإن تحديد احتمالات الفوز أو الخسارة في التجارة ليس علما دقيقا. أنا بالتأكيد لن ندافع عن أي نظام الرهان مارتينغال (كلمة الرهان وحده يجب أن تدفع لك بعيدا) المخاطر التي تأخذها في نظام مارتينغال يتضاعف في كل مرة تخسر، وهذا هو إدارة رهيب إدارة المخاطر. التحوط يمكن أن يكون بالتأكيد استراتيجية فعالة. أنا شخصيا لا الاستفادة منه في تداول بلدي ولكن أنا لا الاستثمار في الأسهم وقد تم النظر في الخيارات كوسيلة للتحوط وتقليل المخاطر. أنا لا مقياس في الصفقات بلدي ولكن أنا متأكد من أن هناك التجار هناك الذين ناجحة جدا باستخدام هذه الطريقة. شخصيا أعتقد أن الناس يمكن أن تنجح باستخدام جميع أنواع الاستراتيجيات، ولكن أنظمة مارتينغال ببساطة كسر جميع قواعد إدارة المخاطر. فإنه يدل على عدم وجود الانضباط وفهم من الخسائر النفسية التي التداول يضعك من خلال. هناك بيانات غير صحيحة للحصول على إجابة دقيقة. إم بعيدا عن أن تصبح تاجر جيد. نادرا ما تكون الإدخالات مثالية وكذلك مخارجي. ما أنا لا يزال غير متأكد من كيفية إدارة مواقف مفتوحة. جربت مع مارتينغال، التحوط، التحجيم في، وترك دخول بلدي الأصلي كما هو حتى يتم إيقاف أو ضربها تب. أنا شخصيا اختر مارتينغال على بقية. أعرف مارتينغال هو مفهوم القمار بالنسبة لي الفوركس ليس القمار. لذلك إد الحب أن سمع لك الرأي والخبرة في كيفية إدارة أفضل موقف مفتوح، بغض النظر عن سيستيمينديثود: هل من الممكن أن نقول واحدة. سؤال صادق وجيد. أنا أحب هذا واحد. هنا أفكاري، ولكن يرجى قراءة بعناية جدا ما أذكر أدناه. كل أربعة من التقنيات التي ذكرتها (وهذا هو، مارتينغال، التحوط، التحجيم في وترك المشاركة مفتوحة حتى يضرب سل أو تب) لها شيء واحد مشترك. كل هذه التقنيات الأربعة جيدة لتجنب الضوضاء أو تقلبات الأسعار المؤقتة. لتطبيق هذه التقنيات بشكل فعال، يجب أن يكون لديك درجة عالية من المؤكد حول النقطة النهائية سنويا من المفترض أن تصل. هذه تيشينكيس سوف تساعدك فقط في تجنب ضجيج السوق. 1. مارتينغال - واحد لا يمكن مارتينغال دون تحديد حدود السعر. يمكنك فقط وضع الصفقات مارغنغال على أساس خطة حساب مقدما متطلبات رأس المال الخاص بك. المكفوفين من دون أن يكون هناك فكرة عن عدد النقاط باي سوف تتحرك قبل أن تظهر تعقب ليست سوى انتحار عادي. إذا كنت تعرف الهدف الخاص بك مع درجة عالية من المؤكد، يمكنك تدريجيا بناء موقفكم بأسعار أفضل، وهذا هو، كنت تقود ضجيج السوق (حركة با المؤقتة ضد الاتجاه الخاص بك) 2. التحوط - وهذا هو مرة أخرى تقنية جيدة ل تجنب ضجيج السوق. إذا كان السوق يذهب ضدك، يمكنك إما التحوط كليا أو جزئيا الخاص بك بوستيون. التحوط قد لا يكون بالضرورة 100 من موقفكم. وبهذه الطريقة، يمكنك الحفاظ على رأس المال الخاص بك إذا التحرك ضدك هو أكبر مما كنت تتوقع. 3. التحجيم في - هو مرة أخرى تقنية واحدة يمكن استخدامها لبناء تدريجيا موقف كامل في سعر أفضل أو مع مزيد من الضمان. على سبيل المثال، يمكنك إدخال كل مرة سنويا يمر عقبة. عندما تقوم ببناء المنصب الخاص بك بعد فاصل الدعم أو المقاومة، حاول أن تجعل نفسك في مأمن من ضجيج السوق لأنك تعلم أنه سيكون من الصعب على با أن أعود بعد كسر الدعم أو المقاومة. 4. السماح با ضرب بك سي أو تب - وهذا هو مرة أخرى الأسلوب الذي يسمح لك لا داعي للقلق حول حركات با المؤقتة وانتظار بصبر حتى يضرب إما تب أو سي. يرجى التذكر بأن الطريقة التي استخدمت بها كل هذه التقنيات تتطلب درجة كبيرة من الضمان حيث وإلى أي مدى ستنتقل السلطة الفلسطينية في نهاية المطاف. يمكن للمرء أن استخدام أساسيات والتجارة على المدى الطويل أن يكون أكثر ضمان حول باس الاتجاه المستقبلي والمسافة يمكن أن يسافر. اللص من وول ستريت

No comments:

Post a Comment